--------------------------------
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! B-card10
محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Ddttd113
محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Cc110

محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! 3a7f7310 محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! 3a7f7310 محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! 3a7f7310 محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! 3a7f7310 محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! 3a7f7310 محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! 3a7f7310

محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!

V.I.P
حلمى عبد المنعم قطب
Admin
الفلاح الفصيح
عبدالعاطى صبحي
أبوديب
علاء السعدني
صبري انور
عادل عطاالله
احمد طه
14 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احمد طه
المتميز
المتميز

ذكر
المزاج : لله الحمد

محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Empty
مُساهمةموضوع: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالأحد نوفمبر 14, 2010 7:49 am

بعد الصلاة علي محمد خير الأنام أقول :

أحبابي أعضاء منتدي ميت الديبة الكرام أسعد الله أوقاتكم ولا يحكم عليكم ظالم يارب يوما ما !!!

أنا خروف رقم 1 في ميت الديبة وسأضع في أذني حلقه أو دبله وقلت لكم قبل ذلك هذا الموضوع!!!
أنا الخروف الذي قدر الله لي هذا الحكم وأصبحت رد سجون وعامة السجن للجدعان والله يشهد أني لم أذهب إليك يا مركز قلين إلا للبطاقة الشخصية زمان وكل ما أمر من أمامك يا مركز أرجف من الخوف وأنا أري شارب حضرة الصول الكبير وكفه الغليظ ويغشي علي كلما تخيلت قلم منه ينزل علي وجهي وأما أدخل المركز ينتابني الخوف والذعر ربما أأخذ علقة ساخنة بدون سبب ولا ذنب كعادة أهل السطوة والباطل والجبروت والتلفيق الا مارحم ربي ؟؟؟

نعم أحبابي أنا خروف لأني لم أأخذ حقي بنفسي والدفاع عنه مهما كانت الأسباب لكني خروف تقطعت بي السبل ومثلي من أحبابي الخرفان كثر ألتقي معهم في فكر واحد هو الجبن سيد الأخلاق أو أبعد عن الشر وغني له....أو دول ظالمين لا يخافون الله ..... وبئس منطق هزيل هذا يردده الغلابه ومكسوري الجناح ولا عزاء للسيدات!!!

لب الموضوع
بالصيف الماضي نزلت أيها الكرام وصبيت دور ثاني علوي ببيتي بجوار المسجد البحري مثلي مثل كل الناس لا سارق الفلوس ولا حاصل عليها من الرشاوي والله شهيد وكيل !!
فقالوا لي انت كنت لازم تعمل ترخيص لأن هناك غرامات يفرضها مجلس القرية كقرار السيد محافظ كفر الشيخ بتحصيل رسوم
حاجه حلوة وفتح الباب للرشاوى واللي يدفع أو له واسطة يصب علي عينك يا تاجر والواسطة والرشوة فوق القانون وسلمني علي القوانين واللوائح والأسس والعدالة والشفافية بالملوخية او الطعميه أو المهلبيه طبقا لأصول القوافي .. والقانون لا يطبق الا علي الخرفان!!!!!
ومنهم من قال يا عم راضي بتوع المجلس برشوه صغيرة ورقه من أم مأذنه حاولت وثلاثة متهمين معي غلابه ليس لهم ظهر صبوا بدون ترخيص وجمعنا مبلغ وذهب مندوب يتفاوض نيابة عنا فرفض المسؤل وقال صراحة فيه مشاكل في المجلس وعمل نفسه أنه أهل العدل والأخلاق رغم أن ألسنة الناس ميزان عدل تقول غير ذلك
وربنا يسهل هكذا قال !!!
ذهبت لواسطة حلوه يعني يقدرها هذا المسؤل والسبب في حماية أفعاله
فطنش هو الواسطة ولم يعره اهتماما !!!!! وأمام الفلوس أنا ومن بعدي الطوفان .....وعدني الواسطه أن اللي حضر العفريت يصرفه أمام جمع كبير من الناس !!!!

لما تكون قضيه سيعطيك المجلس الافاده والمحكمة تبرأك ..." والكرشه بثمن واللحمه بثمن كماتعلمون"
مشيت حزين علي المجلس وعلي نفسي أن حكم علي الله أن أزل نفسي مضطرا لهؤلاء ..... لأن مجلس القرية يكيل ب 100 كيل
اما لو كان المسؤل عادل وسيفه مسنون علي الجميع ماشي لكن ناس وناس

ثم طلب المهندسة من مجلس مدينة قلين علي غير عادته وعمل لي مخالفه
من النوع الأسود الحالك لاينجو منها إلا القليل .....

قابلته بالمجلس وقابلت رئيس المجلس ... وجدت أن الرئيس ليس له قيمة تذكر فالمسؤل هذا مسنود مسنود
ولا بيعبر رئيس المجلس السابق ولا الحالي واللي له ظهر ....الخ!!!!

وحتي استقبلني بفتور رغم هناك عيش وملح بينه وبين والدي وعمي يرحمهما الله كان والدي فراش في المجلس يكنسه بكل شرف وبكفاءة عاليه من المسح والكنس رحمه الله .... ولم يكن يعرف هذا المسؤل جدول الضرب فتعلم فنون الرشاوي والمرواغه والكر والفر وفنون الاحتيال تخشاه الناس مهابة سطوته ومسنود وعارف إن مفيش حد سيقدر عليه ومعظم العاملين بالمجلس غلابة زي حالتنا وبيخافوا من سيف السلطان ...ولم يردعه ماذا فعل الله بالظالمين المفسدين ...

فقال لي الناس هو بيأخذ 1000 جنيه رشوه علي الرخصة الجديده ، 500 علي الصبة فقلت له الراجل رفض الرشوة قالوا ياعم كل البلد بتعطي والراجل بيدخن مارلبوروا ومسنود من فوق فوق ورئيس المجلس لابيضر ولا ينفع

أنا فكرت الرجل عمر ابن الخطاب سيطبق العدالة علي كل الناس
لكن في كل شارع وحي من أحياء ميت الديبة رشوه ويغض الطرف ويأتي أمام الناس بشوية أوراق يعمل للي أعطاه مخالفه وملف كده وكده ويرميه في المصرف الكبير يعني !!!!
فوجئت في رمضان كل الناس بتصب وهو يأخذ الفيزا وشكرا وإدارته واحد يأخذ من العزبه دي وبيقسموا بينهم والراجل أصبح رصيد كبير من جمع الأموال وألوف وألوف من الحرام لا خير فيها ........
رحت لنائب رئيس مجلس المدينة في عزبة مجاورة ومعي توصيه ومعي شيخ كبير من عزبته ليتوسط لي حتي لم يستقبلنا وتكلم معنا في التيلفون الراجل من عضو مجلس محلي صار باشا نائب رئيس مجلس مدينه
قال اسمع يا هذا وهو متغطرس والله المحافظ مشدد علينا وافهمني أنه سيف في العدل ......

وثالث يوم جاءني أن نائب الرئيس هذا يتوسط لواحد كبير من البلد صب دورين علي مرآي ومسمع من القاصي والداني وهو يتوسط له بنفسه مع مسؤل المجلس طبعا شيلني وشيلك وجاء المسؤل ومعاه الملف وعمل مخالفه صوريه و50 حاله زي دي ومعي الدليل والله يشهد
ذهبت لواسطة أخري وكل خوفي أن تسجل قضيه تعمل لي مشكله
ومستعد لدفع الغرامة ومشيت أقول
" حد الله ما بيني وبينك غير حب الوطن ياحكومة"
رواغ الرجل سأبقي أعطيه إفادة لما يذهب للمحكمة

كده يا سيادة المحافظ تضع مصير الناس فيمن لا يخافون الله
والطرق الملتوية للرشوة والسرقات
وأوعي حد يفتكر أني باتهرب أبدا عايز أسدد الرسوم ....ووجدت 100 حاله دافعه فلوس للمسؤل بالمجلس وضحكت علي الحكومة زائد الوسايط مش عارف أنا شكلي مش حلو
نسيت اقول لكم من سنتين كانت مصلحة الاملاك ملفها في المجلس حكم علي
مرتشي واخذ 50 جنيه لكنه راح في ستين داهيه وانتقل الي مجلس آخر
ومصلحة الأملاك باعت للغلابه المتر ب 200- 240 جنيه وانختمنا علي قفانا
معظم ميت الديبه وقسطنا علي عشر سنوات

لما جاء موعد المحكمة لم يعطي إفادة ولا شيء وحكمت علي بالحكم الذي ذكرت

أنا خروف لماذا لم أقابل المحافظ وأقول له ليه فتحت باب للرشاوى يا سيادة المحافظ وقانونك يطبق علي الشرفاء وينجو منه الراشين
لكن المحافظ مظلوم والقاضي مظلوم يتعامل مع أوراق
لم استطع عمل تلغرافات لأني كنت مسافر وحزين لماذا لم اشتكي قالوا لي لا احد يسمع لك المسنود مسنود منطق غريب هذا

لكن لم تشرفني الافاده واللي فيه الخير يقدمه ربنا وحتي لو انهدم البيت
وبإذن ربي لما انزل بشهر 7 سأقضي العقوبة شهر سجن وسأراضي الصول عشان يدخلوا لي أكل بس خايف من كبير المساجين
يأخذني خباط ويعمل لي استقبال أول ليله وأورنش له الحذاء

لكن سأتدرب من الآن ولا أزل نفسي لمثل هؤلاء

ومازلت حزين حقيقي لماذا لم أشتكي قلت جايز الراجل يكون ذوق ويتذكر العيش والملح والعشرة خاصة ان هناك 100 حاله غض الطرف عنها وكله بحسابه .... لكن الزمان أصبح أغبرا حالك السواد والمصلحة فوق كل اعتبار .... بإذن الله سأوجه رسالة لمحافظ كفر الشيخ من هنا اشرح له ومعي الشهود مستعد لأي احتمال مهما كانت الأسباب فالحر حر في كل الأوقات ولن أعيش عصفورا مكسورا الجناح !!!!
وحاجتنا نرفعها لمن لا يغفل ولا ينام والقصاص في ساحة العرض علي رب العباد
وفي هذا المقام أذكر بقرية روينه لما واحد يبني بالأرض الزراعية يحمي أولاده
كل الناس تساعده من الكبير والصغير
أما مجلس ميت الديبه مأجر عيون وجواسيس بفلوس يلفوا في البلد من اللي بيصب من الضعفاء عشان الرشاوي للصبه والعداد وان رحت المجلس
طبعا الختم معاهم والرئيس شا الله يا سيد يا بدوي

هؤلاء هم كبارئنا ومسؤلينا بيبحثوا كيف يهلكوا الناس
أنا لا أقول هذا الكلام للتهرب

وحكمك يا محكمه علي رأسي ومستعد لدفع الرسوم المقرره وربنا يستر!!!
ولا تستبعد أمثال هؤلاء أن تجدهم بالحج من مال حرام لكن الله لن يقبل منهم الا ان يتطهروا ويتوبوا ويردوا المظالم وعسي ان يختم لهم بخير
هذه ديارنا وكبارئنا يذبحونا ومطلوب أن نصفق لهم ويتكلموا با سمنا
فتبا لكل خروف مثلي قادر أن ينطح بقرنيه ولم يدافع عن القطيع
وفرعون لم يجد أحدا يرده فتفرعن !!!

والله يا أحبابي لولا زعلي وضغطي المرتفع بسبب هذا لكن أدعوا الله ان يهدي هؤلاء الذين عميت بصائرهم وزادت شرورهم
ولا تنسوني من الزياره بالعيش والحلاوه وترد لكم في الأفراح وأقدم أسفي
لكم جميعا أيها المثقفين لعرضي بأسلوب لايرقي لمستواكم ...لكن ساعة الهموم
تتوه العقول ....
جنبكم الله المشاكل والشرور وربنا لا تسلط علينا بذنوبنا من لايخافك ولا يرحمنا
ماذا قدم هؤلاء لنا ولبلدهم سوي أنهم سيف مسلط
أنا لا أتهرب من القانون أبدا لكن وجب علي ابن بلدي أن يساعد كل الناس بدون ضرر له مش الموضوع بزنس
والله لو وصلت الي مال قارون انت تسمع وتري مصيرهم

وأنا سأرفع شكواي إلي محافظ كفر الشيخ بأي ثمن لأنقل له الأحوال
وهذا خطأي أني صدقت لأني ليس وراءي منافع فلا بد أن يتعالي علي خلق الله
والخاتم والقانون وسيف السلطان في يده فالله المنجي من الشرور والآفات والآثام..
لذا أنا خروف بحلقه وهذه هي بلادنا وأهلنا فما السبيل
لا أقول كما قال سيدنا نوح رب لاتذر علي الارض ......الخ
ولكن كما قال الرحمة المهداه اللهم أهدي قومي ...الخ

طابت اوقاتكم وتقبلوا الصفة التي وصفت به نفسي لأني في الحقيقه كده
وسأحاول أعمل لي حكمه و أأكل برسيم مش عارف اللي زارع يقول عشان أأجر 3 قراريط ...
لأني مثلي الذي اختار الجبن ورضي بالذل فلا يلومن الا نفسه

ميت الديبة كلها تعرف الغث والثمين والشمس والقمر واللي بيضحك علي نفسه وعلي ربه معروف والشرفاء الفقاري ربنا محلل لهم الزاد فبئس اكل جاتوه بالزبده والسمن البلدي كبير الحجم من دسوق وسمك بوري من السمين احلي منه العيش والملح والسمك ابو لقمه " البكارير سابقا" طالما حلال وللتين قوما وللجميز اقواما رضينا قسمة الجبار فينا .......الخ

أخوكم الأستاذ خروف رقم 1 بميت الديبة بني اللون 47 عام انفع أضحية او عقيقه فلا تلومني !!! ماء ماأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأء
لابد لليل أن ينجلي ولابد للقيد أن ينكسر
وتقبل الله طاعتكم وغفر الله لنا ولكم ومن توكل علي الله كفاه ....واعلم ان الأمة لو اجتمعت علي أن يضروك بشيء.....الخ
والله الشافي الكافي المعافي

سابقا طه بالي ......أبو إسلام 0473486244

ومسؤل عما كتبت اذا لايجوز الحذف لأني اسم حقيقي غير مستعار

ولا بأخاف من احد لا من السابقين ولا الحاليين ولله الحمد أسباب الرزق
مرتبطه بالله العليم الخبير !!!!!

ورسالتي هذه موجهة لكلا من
1- السيد اللواء محافظ كفر الشيخ
2- للحزب الوطني المحترم ومجلس مدينة قلين ومجلس قروي ميت الديبة
ومجلس محلي ميت الديبة .
3- للمرشحين جميعا المستقلين والحزبيين
4- أصحاب العقول النيرة والفكر المستنير وأهل الحل والعقد
5- للذين يحبون الحق لكنهم ضعاف
6- للذين يختفون في الوراء وينظرون من ثقب الباب
7- المساكين الغلابة الذين يجأرون الي الله ولم تسمع أصواتهم
للجميع نقول " ونضع الموازيين القسط ليوم القيامة وكفي بنا حاسبين"

تقبل الله طاعتكم وعيدا سعيدا وخير الدعاء دعاء يوم عرفه
عادل عطاالله
ديباوى مميز
ديباوى مميز
عادل عطاالله

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالأحد نوفمبر 14, 2010 8:43 am

الأخ الحبيب ابو اسلام
نحية طيبة مباركة واسال الله ان يعيد عليك هذا العيد اعواما مديدة وانت وسط اولادك
اولا فبلا كل شئ فإني والله لشديد الاسف ان اسمع هذا الامر فما حكيته امر جلل ولكن هذه هي بلدنا على طول الخط واقصد ببلدنا مصر وميت الديبة جزء منها فما بالنا و نحن بهذا الحال الذي لا يرضي احد ان نسكت على مثل هذه الجرائم وكما قلت اخي الحبيب لو كلنا يد واحدة امام هذا المرتشي لو فضحناه بأدلة وشهود لما قدر ان يتنطط على خلق الله ولما استطاع ان يرفع رأسه وهو المختوم على قفاه وليس الابرياء امثالك اخي طه ان مثل هؤلاء لا يردعهم دعاء عليهم فهم لا يعرفون الله حقا ولا يعرفون للصداقة ودا ولا للقرابة معروفا فهون عليك اخي الحبيب فاالله قادر على تبرئتك وامثالك من الابرياء
واخيرا لابد من العمل على ازالة هؤلاء من المناصب لانهم وبال على اهل القرية وانهم يجرون علينا غضب الله ...............زلابد من ان نقف في وجههم.................جواز عتريــــــــــــــــــــــــــــس من فؤاده باطــــــــــــــــــــــــــــــل
احمد طه
المتميز
المتميز

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالأحد نوفمبر 14, 2010 8:54 am

شكر الله لك أ. عادل

والله كل كلمه قلتها صدقا

ولا يعنيني الانتخابات من قريب ولا من بعيد سواءا مزوره او حقيقية فالمحصله عندي واحد
ومما احزنني ان 150 حاله لهم واسطه علي مرأي ومسمع من الجميع صبوا علانية في وضح النهار
والمجلس جاء لهم صوره كده امام الناس وقطع الأوراق تدليس يعني

اما انا حاولت ورحت للواسطات المعروفه وغير المعروفه ولم يحترموا ذلك طيب انا مخالف زي الناس

ومعي الأدلة علي الرشاوي والله يشهد

ولكن الحمد لله يمكن ربنا أراد ألا أتورط في رشي

اما الحكم ربك يسهل والقاضي مظلوم الختم امامه وقضي بالحق فعلا والرجل يحكم علي اوراق

والله انا سكت عشان خاطر زملاءنا وأصدقاءنا ووعدوني أنهم سيعطوني إفاده

ولم يحدث ....الإفاده دي يأخذها المقربون في جلسة شيشه وسجاير

والله لست حزين وما كنت أريد ان أعرض هذا الموضوع الآن حتي لا يقال عطل الانتخابات والله انا بأحب الخير لكل الناس

ولا يفرق عندي س ام ص كل أبناء البلد لهم حقوق علي رأسي ولم اتنكر لأحد

وقدر الله ما شاء فعل
وعيدا سعيدا عليك وعل اولادك وتقبل الله طاعتك

و
صبري انور
ديباوى مميز
ديباوى مميز

ذكر
المزاج : الحمد لله على حال

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالأحد نوفمبر 14, 2010 9:48 am

الأخ العزيز طه
كل عام وانتم بخير وندعو ا للجميع بالهدايه
نحن جميعا نحزن على مايحدث في قريتنا بل علي ما يحدث في مصر كلها وان ماحدث لك حدث لكثيرا من الناس بعمل محاضرلهما وقد سمعت من بعض الناس وانت تعلم ان ماينبت من حرام فالنار اول به وفوض امرك الى الله
وان نفسي في الصيف الماضي عندما قمت بالبناء عملت رخصة رسمي ولاجميل لأحد علي ورغم
انت اخ فاضل ومحترم وتحترم الكبير والصغير ونحن جميعا لانرضى الظلم لأحد
اما الحرف ز غير موجود عندي في الكمبيو تر وانت بتألس علي
وكل عام وأنت وأولادك بخير وارجو ا ان ترفع موضوعك الى أي جهه تعرف انها ستعيد حقك
احمد طه
المتميز
المتميز

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالأحد نوفمبر 14, 2010 10:06 am

الله يسامحك يا حاج صبري هألس عليك ليه
السرعة في الكتابة مثلا ووضح يا عم ويا سيدي اكرمك الله وراجعت انا ألست عليك في إيه لم اجد وما بيننا اكبر من ذلك يا حاج صبري

يا سيدي انا لم أدينك تعمل رخصه لا تعمل هذا حقك انا بس حزين مما حصل معي وأعذذرنا انا لسه عارف وكل الناس صبت حتي في شارعكم لا تصريح ولا بتاع وحزين علي العشره بس يا حاج واللي عندي احسن من عند الحكومه

زي ا.زيدان ما راح المحكمه يرحمه الله وقال له القاضي توقيعك ده قال نعم وعايز يسجنه شد مع القاضي وقال له

امال الناس هتروح فين للغريب قبل البعيد رحمه الله
المهم الصدمة عدت يا حاج صبري

وفعلا سأرفع موضوعي بس مين اللي هيسمعني ورفعته لله وبعدين يا أخي المسامح كريم

ولأجل الورد يروي العليق

تقبل الله طاعتك وغفر الله لنا ولك
علاء السعدني
ديباوى مميز
ديباوى مميز
علاء السعدني

ذكر
المزاج : الحمد لله علي كل حال

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالأحد نوفمبر 14, 2010 10:34 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياحاج طه

مالي اراك حزينا لهذه الدرجة . اعلم ان حزنك في محله ولكن لايصل لهذه الدرجه علي الاطلاق فالحكم في محكمة قلين يتعبر حكم اول درجه وسيتم استئنافه وستكون البراءه باذن الله . ليست المشكله في السجن او الغرامه بل بالعكس المشكله فينا نحن ياحاج طه نحن من رضينا بالظلم فلابد ان نشربه حتي لانرضي به مرة ثانية .

ياحاج طه انا الومك في شيء واحد وهو استسلامك المهين لهؤلاء وهم معروفون . كان من الفترض انك لو معك ادله كنت فضحتهم هما واللي وراهم وزي ماتيجي . ياحاج طه فيه اصناف كثيرة من الناس وانت ادري با منها صنف يخاف مايختشيش . والنهاية واحده . والروح مش هاياخدها الا اللي خالقها علي الاقل الانسان لو حصل له حاجه نتيجه موقفه الشهم الشجاع يبقي مبسوط انه ماوطاش راسه لحد .

عموما ياحاج طه ولا يهمك وكبر دماغك انت تقوم محامي محترم من البلد وهو هايخلص الموضوع وانت باشا وهاترسي علي حاجه من اتنين يابراءه يا غرامه مافيش غير كده .

انا كنت زيك اتحكم عليا ف قضية سجن وغرامه في قلين كحكم اول وبعدين ف الاستئناف ربنا اكرمنا بالبراءه . فلاتقلق وجمد قلبك ومطرح ماترسي دق لها ووري الناس ان عضمك ناشف . ومعلش ياحاج طه انا اعيب عليك وصفك لنفسك بصفة لااحب ان تصف نفسك بها فانت لست كذلك حتي لو كنت مظلوما او محبطا .

ومعلش سيبك من موضوع المسامح كريم والكلام اللي مايجيبش تمنه ده . حارب للحصول علي حقك وبعد كده اقول المسامح كريم مش اشوف نفسي باتظلم وموطي راسي واقول المسامح كريم .

ياحاج طه فلتعلنها حرب ونحن معك علي كل الظالمين ولي معهم تجارب كثيره .
أبوديب
ديباوى مميز
ديباوى مميز
أبوديب

ذكر
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالأحد نوفمبر 14, 2010 11:59 am

اخى الكريم الفاضل ابو اسلام
تحيه مباركه من عند الله
اولا حبيبى انت لست كذلك كما وصفت نفسك فانت عزيز النفس وطاهر القلب ورجل يخاف الله
مثل هؤلاء الشرزمه القليله من الناس لاتعير لهم اى اهتمام لانهم اهل لذلك فكل اناء ينضح بما فيه
فلا تزعل نفسك وكما قال لك الاستاذ الفاضل علاء اعمل توكيل الى محامى شاطر هيدوخهم وهيلففهم وراه
وفى الاخر هتحكم بالبراءه انشاء الله فسير على دربك كما انت ولا تعير لهم اى اهتمام
هون عليك اخى
حكى لى شخص يعمل فى محلس مدينه قلين ان هذا الرجل كان يريد مقابله المهندسه (المديره بتاعته) وكان معه زميله فى نفس المجال من المرازقه كان بتاع المرازقه واخد طلبات احلال وتجديد لاهل قريته والاخر واخد محاضر لاهل قريته فقال له سكرتير المهندسه سبحان الله واحد جايب محاضر لاهل بلده والثانى جايب امر احلال وتجديد
على الرغم من الناس بتوع المرازقه بانيين ومخلصين وساكنين وكان حاميهم
فلا تتعجب اخى الفاضل هؤلاء الاشخاص انشاء الله لهم نهايه وعن قريب
وانا مع الاستاذ علاء سيبك من الطيبه الزائده والمسامح كريم طالب بحقق والفرج قريب
تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال
وعساكم من عواده
وكل عام وانت وجميع الاولاد بخير وبصحه جيده
عبدالعاطى صبحي
ديباوى مميز
ديباوى مميز
عبدالعاطى صبحي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 2:23 am

استاذنا العزيز واخونا الفاضل طه باشا بالى
اولا اعتدت ان اتابع المنتدى مشاهدا لمشاركات الجميع بين الحين والاخر ونادرة هى مشاركاتى ولكن واحد من هؤلاء الذين يستفزون عقلى ويثيرون فضولى هو ابواسلام بجراته المعهوده واقدامه على الحق
عهدناك كذلك منذ نعومه اظافرنا امام المسجد البحرى فانت خير اخ وخير صديق
اثار هذا الموضوع فضولى لدرجه جعلتنى لا افوت الفرصه حتى اعلق عليه
اولا انا ارفض هذه النظرة الانهزاميه التى اراها من وراء كلامك فهذا ليس الحاج طه الذى نعرفه
ثانيا كثيرون هم هولاء الذى تقصدهم بل وزادوا ومايجب علينا الانهتم بمثل هولاء وان نفضحهم ونحاربهم فى كل مكان
فقد تحكموا باشياء كثيرة حتى صاروا هم الحق والحق باطل والى الله المشتكى
ثالثا انا من اهم المعجبين بمشاركاتك الممتازة والموثرة والتى تحرك مشاعر الناس تجاه قضايا مهمه وحساسه فى البلد يتحرج الكثيرين من الكلام فيها
تقبل مرورى وكل عام وانت بخير وبصحه وعافيه
الفلاح الفصيح
ديباوى مميز
ديباوى مميز
الفلاح الفصيح

ذكر
المزاج : ساعات وساعات

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 2:51 am

الاخ الحبيب الحاج طه بالي
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
وكل عام وحضراتكم بخير
وجميع الاسرة الاحباب
وجزاك الله ياحاج طه خير الجزاء على ماأضحكتني حتى البكاء
والله ياابن العمة ضحكت حتى بكيت
صحيح شر البلية مايضحك
احتسب عزيزي وسيكون مصير الظالم الى أقرانه الظالمين
بقدرة العزيز الجبار
وحسبنا الله ونعم الوكيل
Admin
المديــر العـــام
Admin

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 7:52 am

ربنا لاتسلط علينا من لا يخافك ولا يرحمنا ..

أستاذنا الفاضل أبو اسلام ..

في الحقيقة لا أعرف كيف أبدأ كلامي ولكني سأقول بداية حسبي الله ونعم الوكيل

لامست كلماتك القلوب وعبرت كل الحروف عن معاناتك ومعاناة الجميع من أهالي القرية الغلابة ...

تولى أمرنا الجهلة والمرتشين ونصبوا أنفسهم ملوكاً بكرابيج يسوقون أمامه كل النعاج ...

نعم كلنا نعاج وخرفان أمام ظلم هؤلاء وتحكمهم في مصائر الناس وأرزاقهم ....

كلنا مسؤولون أمام الله وأمام أنفسنا وأمام أولادنا عما يجري كل يوم أمام أعيننا دون أدنى حساب أو مقاومة أو تصدي لهؤلاء الجهلة والمتخلفين ...

وإذا كنا نمشي وراء المقولة الشهير (وأنا مالي وطنش تعيش والمهم مصلحتي تعدي ) فهكذا يكون مصيرنا ، وهكذا يكون مصير كل المحترمين الحبس والغرامة والتلطيش من كل هب ودب ...

يا حاج طه ليست مشكلتك الوحيدة ولكنها مشكلات جميع أهل القرية .. ولا تحزن يا قريبي فقد جاءت لجنة إزالة بضابط وخمسة عساكر وشوية مخبرين من قلين لإزالة شوية طوب أمام بيتنا أمس والسبب شخص يركب موتوسيكل ويطوف البلد ليبحث عن إمرأة تبني طوف من الطين أو رجل يزرع شجرة أمام بيته ليعطيه مخالفة وهو طبعاً مسنود ممن هو أعلى منه رتبة س ولا يراعي شيئاً لا يخاف من الله أو يراعي مصالح الناس ولا تعجب يا قريبي فهذا الشخص جاء به وسانده عضونا الهمام ..

إنها مهزلة بمعنى الكلمة ... الرويبضه صاروا أسياد البلده والمتخلفين صاروا أصحاب مناصب والحرامية والمرتزقة صارت لهم كلمة والناس تهابهم وتخشاهم وتتجنب مواجهتم فهم المنافقون وأصحاب البلوتيكا والختم في جيوبهم ...

ولكني لست معك في نظرة الإنهزامية ولا في الرضا بالهزيمة وأن تصفك نفسك بالخروف وإن كان وصفك لحالتك بالخروف فأنت خروف .. نعم خروف كبير وسط مجتمع كله من النعاج !!

أناديك وأنادي كل المخلصين والذين لا يهابون أحداً إلا الله أن تكشف هؤلاء الظلمة والجهلة والمرتشيين وأن تذكرهم بأسمائهم وأنا أزكيك في ذلك لكي نفضحهم ونقف أمام مكائدهم ...

ولا عجب في أن المجلس القروي أو المجلس المحلي أصبح رأس الفساد في القرية ... !!!

لا عجب في أنك انت وأنا وكل المتعلمين والمثقفين المحترمين في هذا المنتدى من نشكو ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس ....!!

ربما كلماتنا قد تكون غير مسموعة وليس لها مردود على المستوى الفعلي .. ولكنها تعبير لنا ولأصحاب الرأي الحر في أن يتولوا ويتزعموا حملة للقضاء على هؤلاء الفاسدين والمتخلفين والمرتشيين ...

ولابد أن نتصدى لهم بكل ما أوتينا من قوة حتى لا تتكرر مشكلتك ولا مشكلة أي أحد وحتى أن نقضي على هذا المستنقع القذر وهذه الحثالة ممن أصبحوا مسؤولين وأصحاب قرار ونفوذ ..

اللهم إننا نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا

ولكل عام وأنتم بخير وعيدك مبارك ...

ولا تحزن ولا تغضب فكله بقدر الله

دمت بخير وصحة وسعادة ....
https://debawy.yoo7.com
احمد طه
المتميز
المتميز

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 10:04 am

تحية كبري للمعلقين جميعا وشاكر لكم والقلوب عند بعضها
والله انا نسيت كنت طول اليوم بادعوا ربنا ان يصلح أحوالنا ويقبلنا ويغفر ذنوبنا
إذا كان هناك ظلم فأين الصبر وانا يعني موضوع بسيط لا يذكر أتذمر بهذا الشكل
لكن أنا عشان بأقدر واحب كل الناس زعلت بس اللهم اغفر وارحم واعفو عما تعلم ومالاتعلم إنك انت الأعز الأكرم

خالص التحية للأحباب أ. علاء السعدني أ. احمد الديب والجار الحبيب أ. عبدالعاطي وصديقي أ.طارق ابن خالي
والي مدير المنتدي أ.أيمن وأم كمال لكم جميعا دعوات خالصات بالستر ورضاء الرب والغنيمة من البر والسلامة من الاسم في الأيام العشر وتقبل الله طاعتكمجميعا

أما أم كمال ..... انا عرفت الاسم الحقيقي ودي شغلتي ورقم التيلفون اللي شابك به اظهره علي الشاشه الآن
لكن ضحكت جدا والستر أحسن بس عادي أنت يا كمال لازم تعلم كده

وعلي العموم مرحبا

اوضح انا لا أحد متحكم في ولا حاجه وده موضوع عابر ولم أذكر أشخاص

أنا أ. جمال سعد الدين خلق وأدب وما رأيت منه الا كل طيب وأنا انتخبه عشان خاطر شخصه وشخص أستاذ ميت الديبه

أ. اسماعيل سعد الدين الحكمة والأدب والطيب والخلق ....وانتخب أ. ابراهيم عز الدين لشخصه وخلقه

ولا يجب عرض الموضوع هكذا فكلا الاثنين أهلنا ولهم حق علينا

وموضوعي ليس مرتبط بانتخابات ....وأ.جمال ليس مسؤلا عن تصرف الآخرين زي أخويا أنا غير مسؤل عني

ولا تزر وازرة وزر أخري ....فيرجي عدم خلط الأوراق

أبدا أنا لم أظلم من أحد والله يشهد ودخلت وانتخبت الشيخ سيد السعدني بالمحليات وا. بسيوني فريد أخذني بالأحضان ولما احتجت ختم من أ. زيدان فريد أرسل لي ورقه مختومه علي بياض مع بسيوني حي يرزق

وسكنت مع أ. زيدان فريد قطب لمدة عام بالكويت وجدت فيه صفات الرجوله والخلق والي الآن يتحدث به الزملاء

واذاكان مرشحا الآن كان طه بالي سيكون مندوبا عنه لأنه خدم كل البلد غنيها وفقيرها خاصة في موضوع المباني

وانا كلما أمر علي السكن بالطريق بأترحم عليه والله يشهد

فرجاء عدم خلق الأوراق إذا كنت لم اعامل مثل الناس أو كنت متعشم وخذلت وشخص كده عشان اهله أحبابنا وزملاءنا لازم نسامح ......

تقبل الله طاعة الجميع
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 10:27 am

استاذى الفاضل طه بالى ابو اسلام
انت ليه بتقول انك ماتظلمتش من حد لا طبعا اتظلمت وناس كتييير اتظلمت
بس من هنا انا عايز اقول ان الحرام ماش بيدوم ولا بينفع حد
واللهم سلطت الظالمين على الظالمين واخرجها منهم سالمين
واحب ان انوة للجميع ان موضوع التراخيص هذا هناك الكثير والكثير من تضرروا منه هذا خلاف المبانى والازالات واصحاب السلطه فيها
فحسبى الله ونعم الوكيل
وصبح صبح ياعم الحاج
حلمى عبد المنعم قطب
ديباوى مميز
ديباوى مميز
حلمى عبد المنعم قطب

ذكر
المزاج : تمام

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 12:39 pm

الاستاذ الفاضل والاخ الغالى طه بالى
تحيه طيبه من عند الله تعالى وكل عام وانتم بخير
اولا انى اتاسف على هذا الوصف لك يا استاذ طه والله انك اعز انسان واطيب قلب وان الحق يرد لاصحابه مهما طال الوقت والظالم له يوم عاجلا او اجلا والحرام لا يدوم او ينفع احد ولكنى كنت اتوقع ان هذا لا يحدث مطلقا فى قريه ميت الديبه حيث ان العاملين بالمجلس من رئيس المجلس الى الساعى بالمجلس جميعهم من ابناء القريه والقريه كلها اسره واحده كما تعودنا منذ زمن وحسب معرفتى القديمه من ايام ما كان المجلس يعنى الاستاذ عبد الصمد بالى رحمه الله والحاج السيد بالى رحمه الله واللى كان عايز حاجه صعبه ولا مستعصيه يروح للمرحوم عبد الصمد بالى وهو يخلص كل حاجه وبدون مقابل هو ايه اللى حصل يا حاج طه يظهر ان البلد اتغيرت عن بكر ابيها ما بقاش فى كلمه عيب ما ينفعش اعمل كده مع فلان ابن فلان ولا حد بيشترى خاطر حد علشان كده يا حاج طه الناس اللى عندها دم واحرار زياده عن اللازوم باعوا الجمل بما حمل فى القريه واجوارها وشقوا طريقهم بعيد عنها عارف ليه يا حاج طه علشان فى اى حته تانيه هتعمر بنجاح وما حدش هيبصلك ويحقد عليك ولا هيقول ابن فلان بنى عماره ولا ابن علان سافر وما عملش حاجه ولا ابن زيد ركب عربيه ولا ابن عبيد لسه راكب حماره ونصيحه ليك يا حاج طه من اخ اكبر بيحبك خلى وطنك ثابت بس تعميرك بره ميت الديبه رغم ان ابناء ميت الديبه طيبين ولكن يوجد الحاقدين فانت اسد وليس كما وصفت نفسك يا طيب يا ابن الناس الطيبين
V.I.P
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام
V.I.P

ذكر
المزاج : سأمضي قدما نحو حلمي ... فقط لانه حلمي أنا .. وقد نسجته خيوطه بيدي وأحسب أنى برعت في ذلك ...فأنا أرفض , بل أزدري , صياحاً أبله ضد مبادئ هي من صميم الفطرة , ومن غايات الإسلام الاجتماعية , لا لشيء إلا لأنها غير ما نألف في عاداتنا وتاريخنا , أعني عادات أمتنا إبان هزائمها الثقافية والسياسية وما حواه تاريخها الأخير من تخلف وضياع.

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 16, 2010 1:31 am

دفعت الحجر .. فلما أرهقني صلابته نحيته
وهجوت السجان ... فلما دني غضبه مدحته
وههمت أن أصفع اللئيم .... فتراجعت خوفا من حاشيته
هههههههههههههه
الأوراق واحدة يا أستاذي .... لقد مضي زمن الخوف ..... ولو لم نفيق اليوم ..... سنصبح عبيد حتى النهاية
أوتذكر عندما قلت لك منذ شهر .... لقد عادت الأغنام في زفة لو تعلمها لتمنتالأغنام أن تخطف كل يوم
فياليتنا أغنام ..... وسلام الله علي الأغنام
وإلي الأستاذ أيمن رستخ رستخ يا زكي يا رستخ ههههههههه إهدي شويه ياعم ليشمعوا المنتدي هههههه وألا أنت خلاص بقيت بوتشر رسمي
وأخيرا .... دعوة إلي كل أعضاء المنتتدي لعمل توكيل رسمي عام للأستاذ محمود حسني ليرفع لنا قضايا بالمحمة الإدارية العليا ضد الإصلاح الزراعي من أجل العقود النهائية وضد مصلحة الأملاك لمنع بيع الأراضي لأنها أصلا ملك لإصحابها وضد قرار المحافظ بتحصيل رسوم للبناء
فلا تفوتوا الفرصة لنحرر أنفسنا بأيدينا بدلا من أن نتظر أم ينكسر القيد بمرور الزمن أو بايدي الآخرين
أعتذر لتعليقي المتأخر يا أستاذ طه .... ولكن عذري ان قلمي وقلمك متشابهي الحبر إلي أقصي حد يعني بالبلدي الموجود يسد .... دمت بخير

http://www.islamway.com
احمد طه
المتميز
المتميز

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 16, 2010 5:33 am

الشكر للموقر بوحة الصباحي انت بتحب بلطيم ولا إيه
وللحبيب الحاج حلمي وللمحترم ا.طارق
ومعك في التوكيل وبسرعه والبلد كلها إصلاح ممكن تشترك كل واحد 50 جنيه تحت الحساب وتوكيل للأستاذ محمود

اما مصلحة الملاك مش عارف احنا دفعنا من سنه والناس أخذت العقود غن كان ينفع ماشي

وعيدكم مبارك جميعا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 16, 2010 11:03 am

اخويه الكبير الحاج طه بالى حبيبنا كلنا وابن الناس الطيبيبن
الاول كل عام وانت بخير وبصحه وعافيه وسلامنا لاسلام واحمد
ثانيا ميت الديبه زى مافيها ناس فاسدين كتيييير فيها برده ناس حلوين كتير بس ياخسارة الفاسدين زادوا والحلوين سلبيين وميت كصورة مصغرة لمجتمعنا الكبير اصبحت خلطبيطه مهلبيه على ملوخيه وبده مش هينصلح حالها غير لما نغير وان الله عز وجل لا يغير مافى قوم حتى يغيروا مابانفسهم والا تعمل زى الاستاذ حلمى وتسيب الجمل بما حمل وتمشى تعمر برة زى مابيقول اما بالنسبه لموضوع بلطيم فانا من مويدى ومحبى حمدين الصباحى وانا شخصيا اتمنى ان يكون رئسا فى بلد ان مواطن فيها لانه شخصيه محترمه وقادرة على استرجاع مكانه مصر فى الوطن العربى والمجتمع الدولى ومساعده الناس الغلابه على رفع مستواهم المعيشى ويبطلوا بقه يتمنوا ويحلموا بالغربه ياعم احنا بقينا امه بنحلم بالغربه
عبدالناصر طلع الانجليز من مصر
والسادات طله اليهود من سينا
ومبارك طلع المصريين من هدومهم
وصبح صبح ىاعم الحاج
سلامى للفاضل ايمن باشا مجيد اخونا وحبيبنا
تقبل مرورى اخونا طه سلاااااااام
المهندس
مشرف المنتدى الإسلامي
مشرف المنتدى الإسلامي
المهندس

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 19, 2010 1:18 pm

عزيزى الغالى / أبو إسلام

قرأت هذا الموضوع مـتأخر لأنى حقيقة كنت أرى من العنوان أنه مجرد دعابة
أو إستطراد من عندك وذكرياتك الظريفة ... على العموم قرأت الموضوع ولم
أفاجأ بما فيه من شرح مفصل لحكايتك ... فقد كتبت ما تعرفه فى العام الماضى
عن موضوع المطافى وهو أصعب من موضوعك من وجهة نـظرى لأنهم أغلقوا
الطريق السهل بالنسبة لحركتى سد الله طرقهم وأغلقها فى وجوههم فالسيناريو
كان مشابه وحمدت الله عز وجل لأنى لم أقدم البزنس كما تقول وما ذكرته قليل من
كثير .. فلا تندم ولا توصف نفسك بهذا الوصف وهون عليك ياعزيزى وأنت والجميع
يعلموا مصير كل ظالم متجبر ... فأين الشرفاء بسيرتهم العطرة وذكرهم الطيب
والمتواضعين لله ويساعدون الناس ابتغاء مرضاة الله عز وجل ... يكفى الدعاء لهم
وأين الأقزام الذين يعيثون فى الأرض فسادا ابتغاء المال ولايهمهم غضب الله عليهم
ويكفى ذكرهم الخبيث والدعاء عليهم .... ومرة أخرى هون عليك (وغير هذه الصفة)
وقل حسبنا الله ونعم الوكيل ... ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم .

مع تحياتى للجميع
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 19, 2010 2:56 pm

مهندسنا الهمام واخونا الفاضل صاحب الكلمه الحكيم والابتسامه الجميله
اخونا الكبير المهندس العزيز والاخ الفاضل سمير رجب
اود ان ارد نيابه عن اخينا الفاضل طه بالى ونيابه عن جميع اعضاء المنتدى الفاضلين الموقرين واصاله عن نفسى
وردى يتلخص فى الاتى انت لم تغلق فى وجهك الطرق ولم تضاق فى طريقك السبل وان حدث فاعلم انك جانى وتظلمنا وتظلم نفسك بهذا الوصف
وذلك لسبب بسيط
وهو ان طريقك للقلوب واسع
وسبيلك للاحبه منفرج
ومسكنك وموطنك فى قلوبنا جميعا ولكك منا كل التحيه والتقدير والاحترام
مايتوجب على الصغار تجاة اخوانهم الكبار
مايتوجب من توقير واحترام من اخوانك للفاضلين امثالك
ارجو ان تكون قد فهمتنى ولك من كل الحب
تقبل مرورى
اخوك الصغير يانج
وصبح صبح ياعم الحاج
مدحت سمير طه جاب الله
ديباوى مميز
ديباوى مميز
مدحت سمير طه جاب الله

ذكر
المزاج : تمام

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 10, 2010 9:25 am

السلام عليكم
ابن القاضى الكبير
ديباوى مميز
ديباوى مميز
ابن القاضى الكبير

ذكر
المزاج : رااااايق والحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالخميس ديسمبر 23, 2010 12:43 am

ياحاج /طة

متخفشى ارخص من العيش والحلاوة متلاقيش وكمان فشة ومنبار وهتهيص وهنوصى عليك كبير الزنزانة

واحب اعرفك ان خلصت عداد كهرباء للبيت

بعلبتين مارلبورو ياسيدى شيلينى واشيلك نفع واستنفع اربح وربح

ريح تستريح ولا اية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد طه
المتميز
المتميز

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالخميس ديسمبر 23, 2010 1:54 am

حمدا لله علي السلامه أخي عبد السلام

يا عم دا موضوع قديم وكان من العتاب ليس اكثر والمهم إنك بخير أهم حاجه
وانا والله لولا الموضوع ملك المنتدي الان لحذفته بس حق المنتدي الأدبي وحقيقي كتبته في انفعال لأني فكرت الموضوع كبير وانت تعرف اخوك طه عمره ما دخل المركز لا شاهد ولا متهم

وعامة الحمد لله علي كل حال ونورت يا حاج

وأخي مدحت سمير طه جاب الله
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابو منه
ديباوى مميز
ديباوى مميز
ابو منه

ذكر
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالخميس ديسمبر 23, 2010 4:56 am

الاستاذ طه انت اخلاقك معروفه اخلاق طيبه ورجل يشهد له كل الناس بالالتزام والاقتراب الدائم للواحد القهار

تقبل محبتي في الله
احمد طه
المتميز
المتميز

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة بالسجن والغرامة!!!!   محكمة قلين تحكم علي خروف من ميت الديبة  بالسجن والغرامة!!!! Icon_minitimeالخميس ديسمبر 23, 2010 10:43 am

أخي الحبيب أبومنه

من الله علينا وإياك بالجنه ونعيمها واهلنا جميعا وهذا غاية المني وأكرمك الله ياصديقي
وانا لا ازكي نفسي إنفعالي شويه متسرع وكان يجب ان أتروي لكن كان من العشم في مجلس القريه لأني أبويا يرحمه الله كان فراش المجلس والنادي مقر الشؤون حاليا ويكنسه بأمانه وكنت صغيرا أروح معه وموظفين المجلس كنت بألعب معاهم وذكراهم لم تفارقني
وعندنا ساعة حائط هديه من العاملين بمجلس القريه في حفل تقاعد والدي علي المعاش كرئيس عمال الوحدة المحليه بميت الديبة ولافخر!!!
فعز علينا ان يعاملنا المجلس بهذه الطريقه ولم يطبق الا علي أفراد محدوده فقط والباقي واسطات

لكن أبشر الجميع انه جاءني ان القضية ستحول لمحكمة استئناف بكفر الشيخ والله يعلم سيخفض
الشهر الي أسبوع يالله مش مشكله وأخويا عبد السلام طمانني رخص أسعار العيش والحلاوه
وهيوصي عليّ فهذا حب نابع من خلقه فكيف أعيش بدون الأهل والأحباب

فشكر الله لكل من تفاعل معنا وعمري ما انا رايح المجلس ده لا في الخير ولا الشر
لكني سأظل أمد يدي لأي واحد من أهلنا يريد المساعده في حدود استطاعاتي والبيت محل الخلاف
بنيته و ومغلق تسكن فيه الفئران ويا عالم من سيسكن به ولكن الحياة رسالة وقناعات
فأملي أن يغفر لي ربي الزلات والشطط
وكل واحد وقناعاته حر فيها وقناعتي أنا محكومة بسياج الفضيله وحبها وحب من احبها واحب الناس الصالحين الخيريين
والله يوفق الجميع وخالص التحية وعظيم الشكر للجميع
أبو إسلام

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصيدة حياتى ميت الديبة
» ليلة سقوط ميت الديبة
» مبروك لميت الديبة
» ابو سلمي بربوع ميت الديبة
» مشروع جمع القمامة بميت الديبة