--------------------------------
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  B-card10
يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Ddttd113
يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Cc110

يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  3a7f7310 يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  3a7f7310 يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  3a7f7310 يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  3a7f7310 يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  3a7f7310 يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  3a7f7310

يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

طارق السعدني أبو حنان
الفلاح الفصيح
محمد عطاالله
علاء السعدني
البرنس حسام
المهندس
V.I.P
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
V.I.P
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام
V.I.P

ذكر
المزاج : سأمضي قدما نحو حلمي ... فقط لانه حلمي أنا .. وقد نسجته خيوطه بيدي وأحسب أنى برعت في ذلك ...فأنا أرفض , بل أزدري , صياحاً أبله ضد مبادئ هي من صميم الفطرة , ومن غايات الإسلام الاجتماعية , لا لشيء إلا لأنها غير ما نألف في عاداتنا وتاريخنا , أعني عادات أمتنا إبان هزائمها الثقافية والسياسية وما حواه تاريخها الأخير من تخلف وضياع.

يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Empty
مُساهمةموضوع: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 12:39 am

مـــر اليوم ومُــــر اليوم ............ الأولي بالفتح تبين المرور والثانية بالضم تبين المرارة !!!!

ودعونا نتعرف بمنتهي الصراحة التي ربما يحزن منها البعض

وضح منذ البداية تسابق الجميع منذ البداية لإسقاط جمال سعد الدين حتى أن أحدهم قال لي حتى لو ما نجحناش وسقط جمال فقد نجحنا ....... ياااااه إلي هذا الحد وصل بنا الحال .. حرب شخصية حتى لو علي صالح البلد

كان الجميع يعرف حجمه وكانوا علي يقين من أنهم خارج الحلبة إلا أن المطمع الأول كان اسقاط هذا الرجل ودعوني أقولها صراحة حتى لو لم يفعل شيء فلماذا فعلنا نحن هذا في بعضنا ... لو كان هناك مرشح قوي له ثقله السياسي وسوف ينافس بشراسة مع الدائرة وينجح لن يستطيع أحد لومه ولكن إذا كنت علي يقين من ضعفى ومن أن عزبة مريم نفسها ما تعرفنيش وآخري المظلة وعزبة صبري القديمة كمان مش الجديدة فلماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما يحدث يؤكد ما كتبته بالأمس بأن المصلحة الشخصية حركة الجميع

وهناك أغرب من هذا .... بعض من المرشحين الذين لم يختارهم الحزب ( أكرر بعض منهم ) اندفعوا بأنصارهم خلف أناس آخرين يعلمون ضعفهم ... فقط لإسقاط جمال !!!!! أليس هذا عجيباً

أليس عجيباً أيضاً أننا تركنا الأستاذه آمال وحيدة تصارع علي مقعد الكوته في الحزب وخرج الاستفتاء ينم عن جهل ذريع داخل القرية فقد فوتوا عليها الفرصة في الاستفتاء في زحمة صراع الرجال علي الرغم مما قدمته من خدمات قبل ان تترشح ....

رحل الحلم الجميل .... نعم وعدنا ألف سنة إلي الوراء

أعدوا السيارات والتكاتك من أجل أن تقفوا علي باب هذا وذاك وكما كانوا يفعلون معنا بالمنشأة الصغري اجلسوا علي الكوبري حتى يستيقظ سعد بيه .... هل هذا يرضيكم ؟؟؟ !!!!

عداء دفين ... وغـل .. وحقد .... علي الرجل دفعهم لان يتكاتفوا ليسقطوه فقط من اجل انتصار نفسي ومن اجل أن بعضهم لم ينال عضوية مركز الشباب كأمين صندوق ... أو أن يصبح رئيس المجلس الشعبي المحلي او أن يصبح عضو محلي مركز أو محافظة أو أن يدخل ابنه كلية الشرطة ( إنهم كانوا يبحثون عن تقسيم للغنائم في الدورة الماضية وحينما لم يحدث أقسموا جهد إيمانهم لن ينسوها له وسوف يسقطوه )

وإلي كل معترض علي كلامي انتظر المستندات بعد انتخابات الإعادة ....

قال لي أحد أصدقائي بقلين منذ أيام : ـ " والله إنتوا في نعمة مش حسين بيها حتى لو خيال مقاته وآسف في التعبير " هذا نقلا عن لسانة ليبين أن المكانة و الريادة السياسية التى كنا فيها لم نعرف قيمتها

فدعونى أقول بصراحة لمن تكاتف لإسقاط الرجل :

استريحتوا .... انتصرتوا ؟؟!!!

بس بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كل محب غيور لميت الديبة أقول لكم : ميت الديبة بريئة منكم ومما فعلتم ومما دبرتم أكررررررررر " ومما دبرت " فياله من نصر مذل ومخزي ولو نملك لسحبنا منكم لقب أبناء ميت الديبة

عوووووووودوا إلي الوراء ألف سنة فهذا مكانكم الطبيعي

أكرر لو أن فيكم مرشح قوي ( قوي ) لكنت أشد المؤيدين للتغيير ولكن كنتم أضعف من أن تنافسوا حتى علي رئاسة مجلس قروي عزبة مريم !!!!! و النتيجة خير إثبات لكم ولضعفكم واضحكوا بسخرية علي أنفسكم من عدد الأصوات التي حصلتم عليها

طارق عبد العزيز

http://www.islamway.com
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 12:48 am

كلامك مش صحيح يا استاذ فاب اللي صقط العضو اهله وخلافات وتقسيم الكعك
بس من حق اي واحد يترشح يا استاذ انت رجل تعبت وصحفي مثقف
تحب تزوير ولا تقفيل ولا خوف الناس ......بس مجرد تعليق
العضو وانصاره فكر الحزب جابيه وتقفيل ونجوح لواحده ولم يعبر الشقه ولا افلاطون
وهورجل محترم بس حواليه عصابه صقططه
متلومش الناس ويا فاب لا تحزن مكسب وخساره وراي حريه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 12:56 am

الانترنت عمل يقطع دخول وطلوع اصل حد يحسب ان انا باطلع
مخروب زي ابو كتينه بتاع عزبة الجبل عندنا
يوم مر يوم حلو يا عم انت زعلان ليه اذاكان قرايب النائب اترشحو ضده زعلان من الشافعي ليه
ولا غيره مش من حقه يتعرف زي الناس وبعدين احنا انتخبنا شويه هنا وشويه هنا اللي يحب
وفكر في اللي جاي ومحي هيجمعهم تاني ولا خليفه ووو انا هاصلي واسرح احش شوية للبهايم لو مؤاخذه ولا تزعل يا فاب
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 1:18 am

ميت الديبة بريئة ليه يا استاذ فاب الالانترنت بتقطع ومردتش علي ليه تحمل المسؤليه هما عملوا جريمه ما كان 24 مرشح من كل البلاد ومحي وعمه ومحي بدا يتصل علي ناس في الحصه وعندنا حقه مش عارفين هتعملوا ايه
عضمه كبيره بركه صديقك ده بيضحك عليك فاكر السادات صلح مع الدول بالخارج وحط السجن به ناس كتير فشل لازم تصلح داخل وتختار ناس تساعد مش تنفر منها الناس
يالله اقولك لا تحمل الي ترشحو اكثر من ذلك

هي ميت الديبه عزبه عشان تسحب اللقب كده يا فاب فكرك ده بطل من زمان وواحد من ميت الديبه قلي مجلس محلي مجلس شعب كله معاهم بس ربك والحق هو محترم بس دور علي العيب فين والمره الجايه تجتمعوا يا ميت الديبه
لكن كلامك ده هيخلي الناس كلها تطلع ممنوع تقفيل وهتلاقي 10 مرشحين وهتلاقي ناس في المحليات وانت قلتم ضرب هيحصل محصلش كانت منظر جميل الستات وارجاله كله بيتساهر مع بعضه وانت اللي جبت الصور بتقول كده
فيه واحد من الشقه ركب وراح لمحي في عربيه من شويه هو 10 انفار كان مع عضوكم لكن بيسبق عشان ياخد منصب ومحليات مفيهاش حاجه ما الانتخابات كلها فلوس واكل

يا خي لا تزعل ولاتتنرفس مش ضعفه ده دكتور كبير وواحد ضرايب زي باسمع
تاني لا تحمل الناس واستفيد
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 1:34 am

اييه الالنترنت هتخذلني
انتم يا اعضاء مبتبدلوش الاستاذ فاب الراي ليه سلبيين ليه قولوله يافاب احنا ولاد بلد واحده وكلامك هيجيب عكس و احنا كلنا معا اهلنا هتعمل عدوات وتفرقه ماصقط كام مره قطان وغازي وسعد وكل الناس خسوا يعني وبعدين انت م ولاد بلد عيب كلام يتنطور والناس بتحسدكم علي الحريه اللي حصلت نجوح ايه بس انا ملاحظ اعضاء رايها عكس ما تقول مش عارف ليه
عوودوا للوراء كلام تحاسب عليه
هو يعني محي كان عضو ولا ابوه كان عضو ده كان عضو جمعيه زمان يا فاب يا بني بس لبس البوصه تبقي عروسه واللي عمل الناس دي شوية فتوات وشقلبصات في الهواء بقوا بوهات بس طيبين لاتغلط في عيال بلدك وانت قرات لك زمان انا بابن عمي طلع ماليش دعوه انا صراحة مش عارف مين ابن عمك بالضبط سامي المشد ولا مين كلكم اهل وبكره حجمهم يكبر والمرشحين هيجوا عليهم ويكبروا اضحك انت محمل الشي زياده
وخليت الاعضاء يا يردوا غلط يا يجاملوك باللسان وخلاص انت تعبت وصحفي بس رايك مزعلني
وايه يعني الانتخبات كله في الهجايص
قوم صلي العصر قوم يا فاب قوم يا ابني واستهدا بالله انتم فاضيين رايح احش برسيم والله يابني لو قلت لك ظروفي هتعيط بس مبسوط وكنت باشتغل زمان بس منهم لله اللي السبب ولا زعلت
اخوك الكبير نارنج زي البرتقال مخلل آهو شكل ميغركش عشان تستفيد
[size=24]الاخ العضو الفاضل

نرجوا منكم التزام قواعد المنتدى وعدم ذكر اى شخص بأى لفظ او اشارة او كلمة تسىء الية ونرجوا منكم عدم التعليق على كلمات الاعضاء والتعليق يكون على الموضوع دون الاشارة الى اى عضو واذا كان الاعضاء فاضيين لانهم يشاركوا فى مشاكل بلادهم فمن الافضل لك ان تقوم بحش البرسيم (حسب طلبك )ولا تشاركهم وقتهم الفاضى ونشكرك على الالتزام
الادارة[/size]
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 1:44 am

العصر ادن خلاص
ويا اعضاء منورين المشد ودتور حسني والادمين والفاب والزنس حسام والمهندس وعلاء السعدني وكلكم احباب ولا حد يزعل ورايح اصلي الانترنت بتا ع ابني شوفوا علي فقري ده بس ىهو يالله
المهندس
مشرف المنتدى الإسلامي
مشرف المنتدى الإسلامي
المهندس

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 1:46 am

عزيزى / أبو ضـحى
مشكور ياغالى على المجهود الطيب لقيامك بنقل أحداث الأمس على المنتدى
ولاتبكى على اللبن المسكوب .. ولا تنظر للخلف .. ولكن يجب أن نأخذ الموعظة
فأعتقد أن الأمس مَــر .. وفعلا اليوم مُـــر ولكن جزء كبير من حديثك له مردود
ولأن الأخ / نارنج رد بأقرب الكلام ... وأنا وماأعرفه وتعرفه هو الجزء الآخر
من الرد ولأنى لا أحب أن أخوض فى كلام ما عاد يسمن ولا يغنـى مـن جـوع

وأنا أعرف أن كل شىء فى أوله صعب وأن الخطب جلل .. فعلينا بضبط النفس
فأهيب بالأخوة الزملاء عدم فتح حوارات قد تسىء لبعضنا فى الـردود فدعـونا
نجدد الحلم . ويجب أن نعرف أن دوام الحال من المحال . ومنه لله الحزب اللاوطنى
وتحياتى للجميع
V.I.P
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام
V.I.P

ذكر
المزاج : سأمضي قدما نحو حلمي ... فقط لانه حلمي أنا .. وقد نسجته خيوطه بيدي وأحسب أنى برعت في ذلك ...فأنا أرفض , بل أزدري , صياحاً أبله ضد مبادئ هي من صميم الفطرة , ومن غايات الإسلام الاجتماعية , لا لشيء إلا لأنها غير ما نألف في عاداتنا وتاريخنا , أعني عادات أمتنا إبان هزائمها الثقافية والسياسية وما حواه تاريخها الأخير من تخلف وضياع.

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 2:03 am

الشكر والتقدير للباشمهندس سمير
ولكن يا أستاذي إذا لم نتحاسب في هذه اللحظة ويعرف الجميع حقيقة ما حدث فمتي نتحاسب ؟!!!!!!!
ليس بكاء علي اللبن المسكوب ولكن اعتبره عقابا حتى لا يسكب اللبن مرة أخري ..... صح يا هندسة
دمت بخير
البرنس حسام
ديباوى مميز
ديباوى مميز
البرنس حسام

ذكر
المزاج : رايق وتمام والحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 2:07 am

استازى الفاضل طارق
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اؤيد الباشمهندس سمير وارجو منكم غلق هزا الموضوع لعدم المشاكل ال فات فات وراح لحاله معلش ده رائ واحد صغير السن ولكنى والحمد لله اعرف الصح من الغلط
تحياتى للجميع
دمتم بود وحب
V.I.P
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام
V.I.P

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 2:10 am

أشكر الإدارة علي الرد نيابة عني علي نارنج
فلقد آثرت عدم الرد لعدم اللغط الغير مجدي
لسنا هنا لنجرح شخص بعينه وذكر اسمه
ولكن كما ذكرت للباشمهندس سمير أنه نوع من أنواع التعنيف علي اللبن المسكوب صحيح مش ها يرجع للإناء تاني بس علي الأقل لا ينسكب مرة أخري
وإلي كل أخواني في المنتدي وفي القرية أكررر:
لست علي عداء مع احد أو أسب احد أو أذكر أحد بسوء
ولكني حزين علي ضياع الحلم
أأقولكم حاجة وما تزعلوش مني .... لما ياسر منير جاب حصان ولف بيه المرازقة وهو بيضربه بالعصا ( رمز ياسر في الانتخابات ) أهان ميت الديبة ولا لأ .... وليه الحصان بالذات ... ليه ما جبش الجمل مثلا ماهو منافس له برده ... لأنه كان رمز لميت الديبة ولكننا جهلنا ذلك .... كانت سمعة بلد .... وما دفعناش عنها
الشكر والتقدير للجميع أقارب وأهل وأصدقاء وتذكروا أننا في قارب واحد يبفع أغرقه عشان فيه شخص أنا مش عاوزه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
علاء السعدني
ديباوى مميز
ديباوى مميز
علاء السعدني

ذكر
المزاج : الحمد لله علي كل حال

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 3:23 am

أخي العزيز / أبو إياد

فعلا انه يوم مر ولكن اعتقد انه ستكون له آثار ايجابية علي الرغم من قتامة الصورة الواضحة . يكون الإنسان بحاجه في لحظة ما إلي صدمة رهيبة تعيد له اتزانه وترشده إلي الطريق الصحيح وهانحن قد حصلنا علي الصدمة وأكاد أحس الآن بان الكل نادم اشد الندم علي ضياع الفرصة منا بغض النظر عما إذا كنا نشجع الشخص نفسه أو لا .
واعتقد انه لو قدر للزمن أن يعود لصباح أمس كنت ستري تغييرا تاما من أهل القرية ومن المعارضين حتى لانحس ما نحسه الآن .

ولكن المهم أن يوظف هذا الشعور بطريقة صحيحة ويستغل بطريقة أفضل . لا مجال للاتهامات . لامجال لإلقاء اللوم علي الناس . لامجال لاتهام بعض الأشخاص بالعمالة . لماذا ؟؟؟!!!

أقول لك في هذه اللحظة إذا اتهمتني أنا مثلا بأي تهمة فسوف أرد عليك بمثلها وأكثر وسيضيع من عندي الإحساس بالذنب لتقصيري في ناحية ما سواء كنت أدركها أم لا . وهنا تقع الكارثة ستزداد الجراح اتساعا وألما لدرجة لا يمكن معها لم الشمل مرة ثانية . في فترة نحن في أمس الحاجة إلي لم الشمل .

تخيل عزيزي طارق لو ذهب الأستاذ جمال سعدالدين أو اتصل تليفونيا بكل من الأستاذ إبراهيم عزالدين والدكتور مفيد وطلبهم لشرب كوب من الشاي معه ومشوا ثلاثتهم في القرية . ماذا سيكون رد فعل الناس . والله سيحملونهم علي الأعناق وحينها سندرك أننا فزنا برغم خسارتنا . وستعمل لنا البلاد الاخري ألف حساب وستكون أصوات القرية موجهة هذه المرة لشخص معين للإعادة .

إنما إن استسهلنا حالة إلقاء اللوم واتهامات العمالة والخيانة تتفتت البلد أكثر مما هي عليه ولن يخدم هذا إلا من ساهموا فيما نحن فيه وتكون فرصة سانحة لهم في مرحلة الإعادة أن يوجهوا البلدة كما يرغبون وحينها ستضيع قيمة العضو السابق للقرية .

اما لو اتحدنا علي قلب رجل واحد وأظهرنا هذا الاتحاد للآخرين سيشعر من فتتوا القرية بعدم نجاح مشروعهم وان الطعنة ردت إلي صدورهم مرة ثانية علاوة علي انه سيجبر الأعضاء المنتظرين مرحلة الإعادة أن يأتوا للقرية يخطبوا ودها لمحاولة الحصول علي أصواتها .

أرجوا أن نفكر بموضوعية وتعقل حتى لا نتوه في زحمة وتتالي وتسارع الأحداث .
شاكر لكم جميعا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
V.I.P
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام
V.I.P

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 3:40 am

الشكر والتقدير للأستاذ علاء ولكنها أنات الجرح العميق
لله الأمر من قبل ومن بعد
وعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثير
دعوة لكل أبناء القرية وقادتها وزعمائها ورؤس عائلاتها اتحدوا .... اتحدوا الان فقد عرفتم ان الامر ليس بهين
كونوا أسرة واحد لنا كبير نحترمه ونحترم كلمته
لماذ لا نتحد في كل شيء والدورة القادم نجتمع علي فرد واحد ونقف خلفه أيا كان إنتماءه العائلي المهم أن يكون ابن من أبناء ميت الديبة ويشترط أن يكون له ثقـله في الخارج حتى ننافس بقوة ونفوز بالمقعد مرة أخرى ....
دامت القرية كلها بخير وسلام وحب
شاكر لجميع المرور والنصيحة
محمد عطاالله
المشرف العام
المشرف العام

ذكر
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 4:41 am

يوم مر فعلا......دعونا من الشعارات ....... ولن يحدث اجتماع يوم من الايام
لان كا واحد عامل كبير وحسابات خاصة ......واين كانت المبررات عائله النائم ....ترشيح فلان وعلان .....ميت الديبة اصبحوا كلهم كبراء .....وضاع الاحترام والاستماع للكبير ..... نعم هتقولوا الصغير بيكبر ..... والحمد لله لانحتاج الى اي احد ونؤمن ب ماضاع حق وراءه مطالب
خلاصة هي [ محليات ..... مطالب شخصيه ....وظائف .....نقل ....منصب رئاسي ...ظابط ...عسكري ....وسطه ...الخ ].... وانا عارف كله بيفكر الان يرضي خليفه ولا محي ولا ياسر ولاايهاب ونرحب بالوجوه الجديده ......هذا اليوم مر علينا في الخارج ولن تحسوا بالمرارة مثما احسسنا بها طوال الليل .....للعلم الاستاذ جمال زميل عمل ودمفيد زميل ونسيب والاستاذ اابراهيم جار وصديق ....مع الاخ علاء للتصالح .....واللذين خرجوا من الترشيح لاختيارات الحزب صفحة جديده ....في المستقبل اصبح الطموح لدى الجميع وفيها يخفيها وانا لمنتظرين ؟؟؟ هذا الموضوع خاص بنا داخلي لابد من توضيح المرض ليظهر العلاج المناسب
احيك طارق عزيز ........ وعلى نفسها جنت مراكش .......وعلى راي رانج بدأ التخبيط والتخبيص للاعاده ..... وياريت زي ماهنساند الاعاده ..... كنتم فين من ابناء البلد
والخلاصة :::::::
ناديت في اكثر من موضوع للاتفاق والوقوف مع مرشح الحزب لتعم الفائده لنا جميعا
وقلنا اذا لم يأتي مرشح نقف مع المستقلين .....ولكن نحن نحلم .....والله المستعان ولا حياة لمن تنادي ...هذا رأي ينم عن نفسي .....خسارة ومرارة
مع حبي وتقديري
V.I.P
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام
V.I.P

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 5:06 am

صدقت يا أبا عبد الرحمن
من الصعب العودة و فيه حاجة غابت عن كثيرين هي :
استمرارها في البلد كلن في صالحهم حيث أن البلد كان ستبقي في الصورة وفي الريادة السياسية أما الآن من أدراهم أن البلدة الأخري سوف تتركها بسهولة في المرات القادمة مثلما فعلنا
الفلاح الفصيح
ديباوى مميز
ديباوى مميز
الفلاح الفصيح

ذكر
المزاج : ساعات وساعات

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 6:58 am

حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من كان له دخل في تخريب قريتنا بهذه الصوره المشينه
طارق السعدني أبو حنان
ديباوى مميز
ديباوى مميز
طارق السعدني أبو حنان

ذكر
المزاج : عنابي

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 7:10 am

الأخوة الأعضاء المحترمين

أصبح واضحاً بعد كل ما حدث أن الذي يجعل المرشح يفوز هو أهل بلده وليس الحزب فعندما اجتمعت القرية على انتخاب الأستاذ / جمال سعد الدين في الدورة السابقة نحج وفاز بالعضوية وليس الحزب هو السبب وعندما تفرقت القرية في هذه الدورة ضاع الحلم ولم ينجح أحد لذا يجب على الجميع أن يعرف أن مصلحة القرية في الاتحاد واحترام بعضنا البعض وعدم نكران الجميل فكل يأخذ حقه .

أخيرا أقول ضاع الحلم ولكن لن تضيع القرية وإن شاء الله سوف يحدث الاتفاق والتجمع مرة ثانيه .
V.I.P
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام
V.I.P

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 7:25 am

الشكر لمرور الطارقين
الأستاذ والأخ الأكبر طارق عطا الله
الصديق والحبيب الأستاذ طارق السعدني
نعم حسبنا الله ونعم الوكيل
ولن تضيع قريتنا فعلا طالما ان بها احرار مثلكم
Admin
المديــر العـــام
Admin

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 7:42 am

ليلة عصيبة قضيناها بين حذر وترقب .. سهرنا وانتظرنا وكان يحدونا الأمل في أن تشرق شمس يوم جديد فتمحو بها كل آثار التشتت والتشرذم والتفتت وتلملم كل أشلاء الإنقسامات ...

ن
عم تمنيناه يوم مشرق واعد يحمل بين لحظاته الفرحة والسعادة إما بفوز ساحق أو إعادة تؤجل بها الفرحة للفوز في فاصلة أخرى ...

ولكن ...واآسفاه .. آتت الرياح بما لا تشتهي السفن .... وسقطت ميت الديبة !!!

تابعنا بكل اهتمام وشغف .. عبر صفحات منتدانا العظيم ومن خلال رجال أكفاء وعلى رأسهم الأخ والصديق الأستاذ/ طارق عبد العزيز VIP... لينقل لنا الصورة كاملة وكأننا نعيش في الحدث لحظة بلحظة وخبر بخبر وليست اشاعات أو كلام في الهواء ... فكل الشكر والتقدير لهذا المجهود الرائع .. وصدق الخبر وموضوعية النقل ..

بالفعل كان المنتدى الأمس واليوم منارة وقبلة لكل المغتربين والمتابعين لأهم أحداث القرية خلال هذا العام ....

نعم سقطت ميت الديبة فأسقطتنا جميعاً ... وهذا ما توقعناه وكنا نخشاه ... ليس دفاعاً عن أحد أو تحيزاً لأحد بل كان هدفنا المصلحة العامة ومصير القرية وسمعتها بين باقي القرى في الدائرة بأكملها ... ولكن للأسف .. أسقطنا أنفسنا بأيدبنا ... فلا عزاء لنا ...

افرحوا واحتفلوا يا كل أعداء الوحدة ويا أصحاب النفوس المريضة .. يا من بحثتم فقط عن مصلحتكم الشخصية .. يا من أردتم تقسيم التركة بينكم واعتبرتم أنفسكم أصحاب الراي الرشيد ومستحقي المناصب والمقامات العالية ....

جعلتم انفسكم كباراً ... واستهنتم بعقول وآراء بقية ابناء القرية .. فكان المصير لنا السقوط وبكل قوة ...

احضروا السيارات .. جهزوا التكاتك .. شدوا الرحال إلى قرية أو عزبة أو أي مكان يجلس فيها نائب الشعب الجديد ... انتظروا امام بيته حتى يقضي لكم حواجكم ...

اطلبوا منه منصب محلي أو وظيفة أو نقل أو حتى تظلم لوزير ...

أفيقوا ... أفيقوا .. فلقد ضاع الحلم .. وخسرنا مقعدنا ووجودنا اصبح بلا تمثيل ...

إلى كل العقلاء والحكماء في قريتنا ... إلى كل المخلصين والمحبين ..

دعونا نبحث عن مخرج لنا ونفكر كيف نعيد الكرة إلى ملعبنا .. ونبحث عن عودة بعد 4 سنوات
كل الشكر لكل أحبتنا وكل المشاركين معنا وكل النوايا المخلصة ....

ونكرر اننا لسنا اصحاب مصالح ولا نسعى إلى تحقيق أي مجد شخصي أو نصر فردي ...

كان هدفنا عبر صفحات هذا المنتدى المصلحة العامة لكل أبناء قريتنا ..

أكرر شكري للفاضل / أبو إياد ...

وتعالوا نفكر ماذا سنفعل وكيف سيكون التفكير في المستقبل ..

وقدر الله وما شاء فعل ....

https://debawy.yoo7.com
صبري انور
ديباوى مميز
ديباوى مميز

ذكر
المزاج : الحمد لله على حال

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 8:26 am

عجبا لكم في هذا المنتدى قبل الانخابات منكم من هاجم جمال سعد الدين بالبطانة السيئة وقلتم ترشيح ابراهيم ومفيد ديمقراطية وشعارات غيرها
فلتسالوا ابراهيم ومفيد ماذا كسبوا الأن هذه هي الديمقراطية ثلاثة من قرية
الدورة القادمة عشرة مرشحين وكيف اقول لأخر تنازل لأخيك هذا ليس من الديمقراطية
ليست اصوات البلد هي التي تنجح المرشح حتى ولو كانو ا متفقين ولكن اتفاق
البلد وجود مرشح واحد يجعل لك فرصة التربيط مع مرشح اخر وهذا مافقدناه
اسألوا بطانه ابراهيم ومفيد هل هم بطانة تعمل لصالح البلد ام العكس وهل ماحصل
لصالح البلد هل شعرتم بالديمقراطية
حسبي الله ونعم الوكيل في من ضيع البلد من قول او فعل
V.I.P
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام
V.I.P

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 10:26 am

شكراً يا أبـا رانــــــــــــا
مديحك أسمي وسام علي صدري
بس سيبك من المعنويات دي ههههههههههه
حبيبي ... مشكور والحمد لله ان وفقت واتصفت بالحيادية
الشكر لك من مر
ولا عججب ولا تعجب فنحن نسعي لصالح القرية وليس منا مآرب أو مصلحنجي ولهذا كان كل شخص حر في رأيه
دمت بخير
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 6:56 pm

شكرا استاذ فاب مفيش غلط في حد اما اقول محي معناها الكابتن وفلان لانه معروف زي السادات
حبيب العادلي يعني مغلطش
وانا مغلطش يا عطالله والي كتبوا كتر خيرهم فيه وفيه
انت اللي قلت غلط يمكن ساعة غضب يا ابني
وسيبك انت تكاتك ايه وبتاع ايه كله تزوير في تزوير وتقفيل في فتح الحزب الوطني نجح في كله
وكله بتنسي وخلاص لاتزعلوا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 7:01 pm

يا صبر عجب راي وخلاص لاتزعل يا ابني بطانه ايه تربيط ايه
عبدالعاطى صبحي
ديباوى مميز
ديباوى مميز
عبدالعاطى صبحي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 7:49 pm

شكر خاص جدا للاستاذ طارق على النقل الممتاز
اما الانتخابات ياريت نقفل الكلام فيها علشان مفيش حد يزعل من حد
الشكر والتحيه مرة اخرى للمراسل العظيم طارق
والادمن الرائع ايمن
ودمتم بخير
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 9:04 pm

عجب يا فاي هو انت مجرحتش دنتا قطعت في الناس اولاد بلدك انت بتقولوا باسوا بعض
حصل كل ده في دوائر مصر كلها وخطط وتفيل وترشيح انت بس ردوا عليك الاعضاء مجامله
ومرشح ايه يا ابني انت طيب الل معاه يسوي واللي معهوش انت شايف اضحك يا فاب اضحك
انت اعتذر لاخوانك يافاب مفهاش حاجه وكل اللي علقوا يعني واحلي واحد الواد اصغنن ابو نظاره ربنا يكبره ولا تزعلوا يا ميت الديبه ويا ابني كل ميت الديبه صقطط بعضها لاتلوم المرشحين لوم اقاربك وخيرها في غيرها ومصر كلها لازم تعيش كده عصابه ياابني سعد زغلول قال وانا يا ابني مدرس تاريخ واعرف عنك لا تزعل لا تزعل
كل بلدكم راحوا امبارح للي هيعيدوا تربيط تربيط واضحك اضحك
V.I.P
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام
V.I.P

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 11:40 pm

الشكر والتدقير لصديق العمر الحبيب عبد العاطي صبحي
أنا معك يا صديقي ... كفانا جراح الآن لنلملم أحزاننا ونبني مستقبلنا بأيدينا دون ان ننتظر العون من احد نحن أبناء المنتدي وأبناء ميت الديبة الأوفياء نحن شباب لديه حمية وأخلاص و ثقافة و إصرار لنجتمع نحن ويكون المنتدي هذا هو بوابة العبور لغد مشرق
أكرر شكري وتقديري لعبد العاطي ودمت بخير
لنغلق الموضوع ......... الان
وأشكر كل من مروا
الأستاذ أيمن مجيد الأدمن
الأستاذ محمد عطا الله مشرف المنتدي العام
الأستاذ محمد المشد نائب المدير
الأستاذ الفاضل علاء السعدني قلب ميت الديبة النابض
الأستاذ والصديق طارق السدني
الأستاذ والأخ الأكبر طارق عطا الله
الأستاذ والصديق عبد العاطي صبحي
الباشمهندس والأخ الأستاذ سمير
البرنس حسام وشاكر هدوءك في التعليق
الأستاذ وابن العم صبري أنور
الأستاذ الفاضل طــــــــــــــــــــــــــــــه بالي الغائب الحاضر الذي يعاود المرور بلا تعليق ربما للمرارة التى يشعر بها وربما أحيانا لا نجد الكلمات التي تعبر عن رفضنا
كما أشكر الأستاذ الفاضل يوسف عباس الرحماني
ولا أنسي أيضا الشكر لكل من مروا علي الموضوع دون تعليق فقد بلغ عدد المشاهدات 400 مشاهدة
الشكر للجميع ...... دمتم بخير
elmashad
نائب المدير العام
نائب المدير العام
elmashad

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 11:44 pm

وبناءاً علية فقد تقرر اغلاق الامر برمتة
ولنسعى الى يوماً حلو بدلاً من اليوم المر بمرارتة
وحتى لاتتشعب الامور اكثر من ذلك
محمد عطاالله
المشرف العام
المشرف العام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 30, 2010 12:30 am

تم غلق الموضوع (( موضوعات الانتخابات ..... وكفانا مرارة ..... ونتعلم من الأخطاء ....ونتعلم التشاور والمشورة ....... ولا نتكبر ....... فالخبرة اهم من المنظرة..... نبتعد عن الافتراءات على خلق الله ....... حتى نصل على رضاء هذا وذاك ......))

يوم مـُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
صفحة 1 من اصل 1